01033004422

كيف تهرب الحرارة من منزلك؟

كيف تهرب الحرارة من منزلك؟

شارك المقالة:

كيف تهرب الحرارة من منزلك؟

أين تهرب الحرارة في منزل نموذجي؟ يختلف من مبنى إلى آخر ، ولكن هذه بعض التقديرات التقريبية النموذجية. تسبب الجدران أكبر خسارة للحرارة ، تليها الأبواب والنوافذ ، والسقف ، والأرضية.

لماذا الحرارة تهرب من منزلك في المقام الأول؟ لفهم ذلك ، من المفيد معرفة القليل عن علم الحرارة. كما تعلم على الأرجح ، تنتقل الحرارة بثلاث طرق مختلفة من خلال عمليات تسمى التوصيل والحمل الحراري والإشعاع. (إذا لم تكن متأكدًا من الاختلاف ، فألق نظرة على مقالتنا الرئيسية حول الحرارة للحصول على ملخص سريع.) بمعرفة هذه الأنواع الثلاثة من تدفق الحرارة ، من السهل رؤية الكثير من الطرق التي يتسرب بها منزلك الدافئ الدافئ الحرارة إلى العالم البارد المتجمد من حوله:

  1. منزلك يقف على تربة باردة أو صخرة ، لذلك تتدفق الحرارة مباشرة إلى الأرض عن طريق التوصيل.
  2. تنتقل الحرارة عن طريق التوصيل عبر الجدران الصلبة وسقف منزلك. من الخارج ، تكون الجدران الخارجية وبلاط السقف أكثر سخونة من الغلاف الجوي المحيط بها ، لذا فإن الهواء البارد القريب منها يسخن ويتدفق بعيدًا بالحمل الحراري.
  3. قد يبدو منزلك كمساحة معقدة كبيرة مع وجود الكثير في الداخل ، ولكن من وجهة نظر الفيزياء ، فإن الأمر يشبه تمامًا حريق المخيم في وسط محيط بارد وشاسع: فهو يشع باستمرار الحرارة في الغلاف الجوي.

كلما خرجت حرارة أكثر من منزلك ، كلما كان الجو أبرد ، لذا كلما زاد استخدامك للتدفئة وزادت تكلفتك. كلما زاد استخدامك للتدفئة ، كلما زاد حرق الوقود في مكان ما (سواء في منزلك أو في محطة توليد الطاقة ) ، كلما زاد إنتاج غاز ثاني أكسيد الكربون ، وأصبح الاحترار العالمي الأسوأ . انها الآن أفضل لعزل منزلك وتقليل فقدان الحرارة. بهذه الطريقة ، ستحتاج إلى استخدام التدفئة الخاصة بك أقل بكثير. الشيء العظيم في العزل المنزلي هو أنه عادة ما يدفع مقابل نفسه بسرعة كبيرة في فواتير الوقود المنخفضة. قبل فترة طويلة ، حتى أنه يجعلك المال! وهي تساعد الكوكب أيضًا.

اقرأ المزيد

اترك رقمك وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن